حميدان التركي .. فرج الله قريييب ..



أمطرووووه بوابل دعواااتكم الصادقة بفرج قريب ..




كشف محامو الدفاع عن السجين السعودي حميدان التركي مخالفة صريحة لقانون الولاية في الولايات المتحدة في مثل هذه القضية حيث وصل عدد السنوات التي حكم بها القاضي على المتهم إلى خمسة أضعاف ماحكم به على أمريكيين آخرين في مثل هذه القضية.
وشدد محامو الدفاع عن التركي في دفاعهم المستميت عن المتهم على أن القانون في مثل هذه القضية يعطي القاضي الحرية حسب تاريخ الشخص الإجرامي في أن يحكم عليه من ٤ سنوات إلى ١٢ سنة إلا أن القاضي في مقاطعة "اراباهو" حكم على التركي بأضعاف هذه المدة المفترضة حتى أوصل الحكم عليه إلى (٢٨) سنة"مؤبد".
واعترف الادعاء العام في سياق هذه التطورات خلال رده على اعتراض محامي التركي بأن القاضي "أخطأ"بالفعل في الحكم إلا أنه اقترح على القاضي حيلة أخرى ليبقي نفس الحكم على التركي.
وعلمت"الرياض"أن جلسة أخرى منتظرة ستعقد في محكمة اراباهو أمام نفس القاضي للنظر في اعتراض التركي خلال الأسابيع القادمة ،حيث استطاع المحامون اكتشاف هذا الخطأ أثناء تقديمهم لالتماس إلى المحكمة لتخفيف المدة وصاحب هذا الطلب رسائل كثيرة من عائلة المتهم والمجتمع السعودي والإسلامي بكافة طبقاته إلى جانب عدد من الأكاديميين في أمريكا إضافة إلى رسالة من التركي نفسه كان قد ووجهها للقاضي أوضح فيها كيف أمضى الخمس سنوات الماضية في السجن وأثره الايجابي الذي استطاع تغييره على من حوله طوال تلك المدة.


ياااااااااااااارب الأمل كل الأمل بك يا الله .. أسألك يااارب بمنك وكرمك ياذا الجلال والإكرام أن تفك أسر حميدان التركي وترده إلى أهله ووطنه ساااالما وتنصره على من ظلمه ..

تعليقات

  1. سمعت إنه بيفرج عنه بعد يومين هذا صحيح ؟

    ردحذف
  2. سمعت ماسمعته ياغالية وكدت أطييييييييير فرحا ..
    لكن لايوجد خبر أكيد وموثوق حتى الآن ..
    وهذا آخر الأخبار الموثوقة عن قضيته أسأل الله بمنه وكرمه أن يفك أسره عاجلا غير آجل ..

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

غياب لايغتفر !!

ولي وحدي تباريحي وحزني ،،

ما الفراق ؟!